منطقة التخييم مشوك في تشكماكوي اسطنبول

يمكنك زيارة Maşuk Camping çekmeköy في معسكر الطبيعة النظيف في وسط المدينة. Maşuk Camping ، حيث يمكنك ترك نفسك في ذراعي الطبيعة من خلال الابتعاد عن روتين كلاسيكي وضوضاء المدينة الأكاديمية ، يخدم في çekmeköy ، اسطنبول. يحتوي المنشأة المدفوعة ، حيث يمكنك الاستمتاع على كل من Caravan و Tent Camp في نفس الوقت ، على أرض تبلغ حوالي 10 فدان. لذلك ، يمكنك اكتشاف فرص الإقامة المريحة أثناء التحرك بحرية في المنشأة. Maşuk Camping ، التي توفر فرص الإقامة المختلفة ، بما في ذلك اليومية والشهرية والسنوية ، هي أيضًا بسيطة للغاية للوصول إلى çşşmeköy. من بين المرافق التي تعمل في منطقة çekmeköy ، من الممكن الوصول إلى Maşuk Camping ، التي تقع في الموقع الأقرب إلى المركز ، من خلال مركبة خاصة ونقل عام. علاوة على ذلك ، يمكنك بسهولة تلبية احتياجاتك من المركز بمسافة قصيرة جدًا تبلغ 400 متر إلى مركز المنشأة.

يمكنك البقاء مع القافلة الخاصة بك وخيامك في Maşuk Camping çekmeköy ، حيث يمكنك تجربة تجربة التخييم المريحة مع طلبها وهيكلها العادي. المرفق لديه حوالي 80 سعة قافلة. لذلك ، يمكنك تزويد العضوية مع القافلة اليومية ، 6 أشهر أو سنويًا والبقاء في المنشأة. نظرًا لمحدودية منطقة الخيمة في المنشأة ، من أجل استيعاب أماكن الإقامة الشخصية للخيمة ، يجب إنشاء التواصل مقدمًا. أثناء إقامتك في Maşuk Camping çekmeköy ، يمكنك الاستفادة من خدمات مثل الاستحمام وغسالة الصحون والمطبخ المشترك والثلاجة والتجفيف والغسالة. يتم طلب رسوم معقولة للكهرباء والماء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك طلب الطعام من مطاعم المنشأة والمطاعم بعقد. يمكنك أيضًا حرق نيران التخييم الخاصة بك بشرط أن تكون حذراً في Maşuk Camping çekmeköy.

في بعض نقاط Maşuk Camping ، الطريق الشهير لـ çekmeköy ، هناك نقطة تفريغ كاسيت قافلة. هناك أيضًا خطوط خاصة حيث يمكن توصيل المصاريف بكل قافلة. لذلك ، لا تتعرض لأي صعوبات طالما بقيت مع Caravan في المنشأة. يمكنك القيام بأنشطة مثل المشي والرحلة وجولة الدراجات في Maşuk Camping çekmeköy ، التي لديها مساحة خضراء مشتركة 1500 متر مربع. علاوة على ذلك ، بفضل قرب المنشأة من المدينة ، يمكنك الاستفادة من منشآت مثل الأسواق والجزارين والمطاعم في المركز عند نقطة احتياجاتك. قبل أن تنشر في Maşuk Camping çekmeköy ، يمكنك الاتصال بالتوافر والحصول على معلومات السعر.

الوصول إلى منطقة التخييم مشوك في تشكماكوي اسطنبول

اضغط لمشاهدة العنوان على الخريطة

masukcamping.com عنوان الويب

0 537 231 69 81 رقم الهاتف

Çatalmeşe, 168. Sk. No:13/1, Çekmeköy/İstanbul العنوان

masuk@masukcamping.com البريد الإلكتروني
https://www.instagram.com/masukkamp/ الانستغرام

اترك تعليقاً

Exit mobile version