التخييم في مخيم هانجر انطاليا

يمكنك زيارة Hangar Camping لكل من منطقة التخييم الفنية والمريحة في منطقة Kaş في أنطاليا. يقع المرفق على طريق Kaş-Demre ، ويجعلك تشعر بالخصوصية الشديدة للفرص التي يوفرها مع الطبيعة بمجرد أن تشعر بالملل من إجراءات المدينة. يمكنك المجيء إلى منطقة المخيم في قرية Ağullu من خلال الانتقال على بعد حوالي 200 متر من جانب الطريق. يمكنك المشي إلى التخييم Hangar ، الذي يبلغ مسافة 400 متر من محطة Kaş. في الوقت نفسه ، يمكنك القدوم إلى محطة Kaş من مدن مختلفة والوصول إلى التخييم مع حظائر في وقت قصير.

يمكنك قضاء وقت ممتع في حمام السباحة الخاص دون الحاجة إلى البحر في منشأة مريحة مبنية على حديقة كبيرة. في الوقت نفسه ، يمكنك إعداد خيمتك الخاصة في مناطق الإقامة الكبيرة واستئجار الخيام التي تخصصها الأعمال للضيوف. يمكنك تلبية الاحتياجات الأساسية مثل الأكل والشرب من المطعم عندما تصنع أماكن إقامة مريحة حيث يمكنك أن تشعر بقوة في المنشأة. يمكنك أيضًا زيارة شريط Mini لخيارات المشروبات الكحولية وغير الكحولية المنعش في حرارة الصيف المثيرة.

الأنشطة في مخيم هانجر انطاليا

يمكنك المشاركة في العديد من الأنشطة في Hang Camping ، والتي تعكس ديناميات الحياة الفنية. بفضل الأنشطة اللطيفة التي تجمع بين ألوان الطبيعة المختلفة ، يمكننا القول أنك ستشعر بمزيد من الشباب والإثارة كما هو الحال. يمكنك السباحة في حمام السباحة الخاص لتشعر بالراحة في حرارة الصيف أثناء إقامتك في التخييم ، حيث ستبقى بمفردك مع الطبيعة. يمكنك أيضًا إجراء محرك دراجات أو دراجة حيث يمكنك اكتشاف ألوان الطبيعة. نوصي بإحضار كاميرا لجعل ما تراه في المنشأة حيث ستستكشف الوجوه المختلفة للقرية ووجوه الطبيعة المختلفة. قبل الانطلاق للمنشأة ، يمكنك الاتصال بك للحصول على معلومات حول ما أنت فضولي إليه.

الوصول إلى مخيم هانجر انطاليا

اضغط لمشاهدة العنوان على الخريطة

0543 865 35 25 رقم الهاتف

Andifli, Kaş/Antalya العنوان

hangarcamp@gmail.com الايميل

اترك تعليقاً

Exit mobile version