منطقة التخييم في قرية إيسنسلي في اسطنبول

إذا كنت تبحث عن منطقة تخييم هادئة حيث ستتحرك بعيدًا عن فوضى المدينة ، فيمكنك اختيار قرية ESENCENLİ. يقع ESENCENLİ VİLLAGE CAMP  في محيط سد ÖMERLİ ، ويقع على بعد حوالي 38 كم من وسط ŞİLE. يمكنك جعل عطلة التخييم الهادئة حيث يمكنك الاستماع إلى الرأس في المنطقة حيث يمكنك الوصول بسهولة مع مركبة خاصة. تحيط بها الجو الرائع للقرية ، يمكنك دعم مشاعرك التقليدية في منطقة المخيم. في الوقت نفسه ، يمكنك تجميع ذكريات المخيمات الثمينة التي لن تنسى لفترة طويلة مع الجمال الطبيعي الرائع الذي شهدته. يمكنك أيضًا الانتقال إلى المنطقة حيث يمكن توفير سهولة الوصول إلى السيارة الخاصة بقافلة. وفقًا لرغبتك ، يمكنك إنشاء خيمة في منطقة المخيم الحرة وصنع معسكر للقافلة.

تطلب منطقة معسكر قرية ESENCENLİ المدن التي ترغب في الحصول على نزهة في عطلات نهاية الأسبوع. لذلك ، إذا كنت ترغب في جعل معسكرك في جو أكثر هدوءًا وهادئًا ، فيمكنك اختيار داخل الأسبوع. لا يوجد عمل خاص حول قرية Esenceli حيث يمكنك تلبية الاحتياجات الأساسية مثل WC أو الأكل والشرب. لذلك ، تحتاج إلى تلبية العديد من احتياجاتك بوسائلك الخاصة. لهذه الاحتياجات ، يمكنك التسوق من البوفيهات والأسواق بالقرب من قرية ESENCENLİ أو إحضار طعامك من المنزل. للحصول على الاحتياجات الأخرى ، يمكنك استخدام تجارب المعسكر الاحترافية الخاصة بك أو الحصول على معدات التخييم المحمولة.

مع انعكاس الأشجار المورقة في الماء ، يمكنك أيضًا تجربة الأنشطة المختلفة في منطقة المخيم الحرة حيث سيتم مسحك. يمكنك السباحة أو الغوص أثناء الإقامة في قرية ESENCENLİ ، التي تقع بالقرب من البحر. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالقيادة مع الدراجة التي تجلبها في سيارتك الخاصة. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالأكسجين العالي أثناء الابتعاد عن المنطقة الحضرية ، فيمكنك أيضًا القيام برحلة مريحة على مسارات المشي لمسافات طويلة. علاوة على ذلك ، فإن مسيرتك الطبيعية سوف تستريحك وستجعلك تشهد العديد من الجمال. يجب أن تعلم أنه لا يوجد عمل في المنطقة المجاورة قبل الانطلاق إلى منطقة مخيم قرية إيسنسلي.

عنوان مكان التخييم

عنوان المنطقة

اترك تعليقاً

Exit mobile version